منتديات موجة العرب

برجاء التسجيل معانا و شكرآ لآختياركم منتدانا مح تحيات محمد هشام

منتديات موجة العرب

منتديات موجة العرب | افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | شعبي | كليبات | مصارعه | برامج | العاب|اسلاميات|

الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهــلا وسهلآ بييك فى المنتدى برجاء تصفح موقعنا عن طريق هذا البرنامج اولآ عشان الأكواد اضغت هنا لتنزيل البرنامج  و لابد التسجيل عشان تشارك معانا هتدوس تسجيل و تفعل التسجيل عن طريق الإيميل !!           

شاطر | 

حب و جيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bose
عضو متميز

|| تآريخ تسجيلي بآلمنتدي ♥ : 13/10/2010
|| عدد مشآآركاتي ♥ : 213
|| الجّّنس ♥ : انثى
|| الأقامة ♥ :
|| عدد نقآآطي ♥ : 660
|| آلعمرـرـر ♥ : 21

مُساهمةموضوع: حب و جيرة   الإثنين نوفمبر 15, 2010 8:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بما انه هده النتدى مبني على الحب والخير والغرام ليت اعضائه يشاركوني بأرائهم عن هده القصه وشاكر لكم تعاونكم.

نبدأ,,,

يعيش سلمان مع والدته في عماره من ثلاثة شقق بالإجار يكون المالك في الدور العلوي وابنه الاكبر في شقه والشقه الثالثة لسلمان سلمان موظف بشركه في سنه الاولى يعيش سلمان في سعاده مع والدته وقد غاب عنهم والده قبل سنه بالموت .
وفي ظهيره يوم الجمعه أتى ابو اشرف صاحب البنايه طارق الباب على سلمان فتح سلمان الباب وبعد السلام ..
ابنى سلمان بصراحه انا جيت يمكن في وقت غير مناسب بس ابغا اقول لك خبر وسامحني لو ازعجك فيه
سلمان: تفضل ابو اشرف انت عزيز وغالي وتجي وقت ماتحب امرني
ابو اشرف: سلمان انت عارف انه ابني سعيد على وشك الزواج وبدايه حياه جديده وانا ياابنى بصراحه حاب اسكنه عندي هنا
سلمان: هنا وين؟؟
ابو اشرف:في هده الشقه ياسلمان اللى تسكن فيها انت والوالده امك
سلمان: مو معقول ابو اشرف بصراحه فاجأتني بالخبر وانا بصراحه ماني مستعد لأترك الشقه
جاوبه ابو اشرف انا هده اللى عندي ياإبني وانت لازم تفضي البيت في غضون اسبوعين
اخبر سلمان امه بهده الخبر وحزنت كثيرا وهي تعرف ان ابنها لايملك رأس مال كاف لمنزل اخر
وصار ابو اشرف يتردد كل يومين على سلمان وقول:
هااا ياسلمان ايش سويت انشاء الاسبوع الجاي خارجين.
سلمان:والله بصراحه يابو اشرف مالقينا شقه مناسبه
ابو اشرف عصب من الموضوع جدا وبعد مرور اسوعين مازال سلمان ووالدته في المنزل لم يخرجان
واصبح ابو اشرف يهدد سلمان بأنه لو لم يخرج سوف يحضر الشرطه ليخرجوه اجبارا من البيت
وهنا بداء يغلق الكهرباء على بيت سلمان ليلا مضايق اياهم ونهارا في شده الحراره وعند السوال يتبراء من تللك الافعال
ويضع كيس القمامه عند باب البيت ويلوم سلمان على الرائحه الكريهه التي تصدر من عند البيت فلم يستطيع سلمان البقاء
في هده الظروف المجبره على الرحيل مع انه في هده الايام لم يكن ساكننا بل كان يخرج للبحث عن بيت جديد.
وبعد هده الحيل والالعيب الماكره من ابو اشرف مالك العماره جاء له سلمان في صباح الخميس ليسلم له مفتاح الشقه
وهو الان يسكن في عماره قديمه بجوار ام طاعنه في السن مع ابنتها سلمى البالغه في العمر 24 عاما, وهي موضفه بشركه خاصه .
رأت سلمى جيرانها الأتين اليهم واخبرت امها .
وفي يوم من الايام عند الساعه الثالثه ليلا استيقظ سلمان من النوم على صوت صراخ عال من البيت المجاور خرج ليعرف ما المشكله وفتحت الباب جارته سلمى تتطلب المساعده ...
سلمان: خير ايش فيه عندكم
سلمى:امي طاحت تعبانه في البيت
سلمان:طيب ممكن ادخل واخدها معايا للمستشفى
سلمى: اكيد يلا بسرعه
ذهبوا للمشفى ام سلمى تعاني من ضغظ الدم عندما كانت في الثلاثين من العمر . صاحب سلمان سلمى وامها للمشفى وهم هناك
والام نائمه نظرت سلمى الى سلمان وقالت:
سلمى:سامحنا ازعجناكم
سلمان: لا ابدا واجب الجار على الجار
وماتخجلوا منى ياانسه
صحيح ايش اسمك؟
سلمى :انا اسمي سلمى وهده امي يرتفع عليها الضغظ ويفجعنا زي كده فجئه
سلمان: اتشرفنا انا سلمان الله يحفظها لك ويقومها بالسلامه
سلمى: اخ سلمان تقدر تروح الحين وترتاح خلاص امي انشاءالله بخير
وبصراحه انا اشكرك على خيرك
سلمان: الله يعافيك يلا انا استئذن.
خرج سلمان من المستشفى وذهب للبيت ولم يبقى على الفجر الى نصف ساعه وعند الساعه السابعه اخبر امه
عن الذي حدث له البارحه ولما عرفت الوالده اصرت على ان تذهب الى ام سلمى وتراها .
وصل سلمان الى المستشفى وطرق باب الغرفه..
سلمان: سلام عليكم
سلمى وامها :وعليكم السلام اهلين اخ سلمان
ام سلمى :سلمان الله يحفظك ياولدي ويخليك لعيالك واهلك..
سلمان ضحك وقال: ام سلمى هده امي جات تسلم عليك هي اهلي وانا ماعندي عيال
ام سلمان : كيف حالك ياام سلمى ماتشوفي شر انشاء الله
ام سلمى :الله يخليك ياغاليه ياأم الغالي زيارتك عندي كبيره وعند الله زياره المريض رحمه
سلمان: كيف حالك انسه سلمى
سلمى: الحمد لله فاجأتني بزيارتك مع الوالده
سلمان يرد بخجل:ههه لاابد بس الوالده لما عرفت اللى صار اصرت انها تجي
يلا انا بروح الدوام , يمه انا بجيك بعد ساعه عشان اخدك للبيت.
خرج سلمان من الغرفه بإحساس يجري فيه من قلبه وهده الاحساس ليس جديد عليه عندما كانت الانسه أمل في حياته
فهو يعرف تمام مايشعر به عندما كان يجلس امام سلمى وكأنه برجف عينه يصرق النظر
سألت سلمى ام سلمان عن عمر ابنها وعمله وحياته ورغبت هي الاخرى بالتعرف عليه شخصيا
بحجه انها ستطلب المساعده منه في امور كالتى حصلت ليله البارحه.
وعندما رجع سلمان لأخذ والدته أذن الدكتور لأم سلمى بالخروج من المشفى بعد التطمن من حالتها الصحيه
وعندما عادوا جميعا رغبت سلمى لدعوه سلمان وامه للغداء في المنزل تفاجا سلمان لكن لم يرى الا موافقت امه
فوافق امامهم بالحضور للمناسبه.
وعند انتهاء عمله تردد سلمان (هل اذهب لهم ام لا) ... راجع بما في داخله فلم يلقى سبب هام فقام بالأتصال على امه واخبرها انه في اجتماع ولا يستطيع تلبيه الدعوه وطلب منها تقديم عذره للأنسه سلمى وامها.
وعندما ذهبت ام سلمان لجارتها ام سلمى اندهشت سلمى عندما رأت الام من دون ابنها وراحت في صمت تحضر الغداء.

وبعد يوم واحد كانت سلمى في عملها واحبت ان تحضر لوالدتها طعام الغداء من المطعم الصيني لانها تعرف والدتها تتشوق للأكل من هذا المطعم , فقامت بالأتصال اكثر من مره ولم ترد الام.

احتارت سلمى وخافت فقامت بالأتصال على سلمان ومن حسن حظها كان سلمان متواجد في البيت مع امه
وعندما طرق الباب لم ترد عليه السيده وعاد يطرق مراراَ وتكراراَ ولا فائده
فندفع الى الباب وفتحه بقوه اذا ام سلمى ملقيه على الارض في صوره مفجعه اندهش منها سلمان ولما رأى هذه الموقف سارع بالذهاب الى المشفى قبل يخبر سلمى وعند وصوله هناك اتى الخبر المرير له من الدكتور المختص
الذي يعالج السيده كل ماتأتي الى المستشفى فكان الخبر ...... (وفاة ام سلمى) .
وبالطبع انصدم سلمان من هدا الخبر المفجع واحتار كيف يخبر تلك البنت التي اصبحت وحيده من بعد امها
فكر وفكر وقام بالأتصال على امه وطلب منها الحضور للمستشفى وقال لها الخبر فقالت له اطلب من سلمى انت تأتي الى هنا .
فقال لها : سلمى تعالي المسشفى الحين ضروري
سلمى: ليش ايش اللى صار لأمي
سلمان:تعبت شويه وجبناها المستشفى يلا تعالي بسرعه.
لم تقلق سلمى كثيراً لان امها كان يحدث معها هذا الشي في اخر ايام حياتها.
ولما وصلت هناك ورأوها ذهب سلمان عنها ونظرت لأم سلمان فقالت لها ماالذي حصل
اجلستها بقربها وقالت لها الخبر بخوف وحسره وألم واخدتها في حضنها وعلى صوتهما
وبكت حتى احمرت عيناها فأسرع سلمان لهما واخدهما الى البيت متألما من المشهد الذي رأه على سلمى .

ضعفت سلمى بعد موت امها وكلما جلست في بيتها تنظر الى زوايا دارها وتتذكر ذاك الحنين وترى بعينها ان كل شي
يصعب عليها حتى الاكل والشرب فشبح الوحده يملئ وقتها وغربه هي فيها اصعب من غربه الوطن .
في هده تلك الايام كانت تردد عليها ام سلمان وابنها وعندما يأتيان اليها لا تود مفارقتهما , رأت سلمى ام سلمان كأمها
فسرعان ماتود الهروب من اسرها للأحزان وتوقف الدموع , وهنا عند انكسار فؤادها لم تعرف امامها الا سلمان
المعين الاول بعد الله سبحانه وتعالى لها بعد وفات امها وفي حياتها , رق هدا القلب له وكأنه في فصل شتاء لايرى الا حنين سلمان الذي يدفيه , نعم انها ورود ربيع الحب قد تفتحت وبياض عين سلمى تزهر وهنا الخجل والنظر واحمرار الخدود.
في اول يوم لسلمى تدوام فيه بعد انقطاعها اسبوعان عن العمل لحادث امها تفاجأت بورقه فصلها عن الوظيفه واستغربت من هدا وحاولت اقناع المديرة بسببها عن عدم الحضور لكن لا فائده .
رجعت الى البيت وهي مشوشه ومدهوشه بدأت تفكر لابد من عمل جديد فليس لها احد هنا يعينها بالمال الكثير.
وفجأه تسمع اصوات عند الباب عندما فتحت الباب .
رأت سلمان يغير اثاث المنزل والون جداره واستمر ثلاثة ايام على ذلك لم ترى ام سلمان في هده الايام وبعدها ترى سلمان يدخل الى منزله بأغرض كثيره من ملابس واكسسوارت وهدايا واشياء كثيره.
وعن الساعه التاسعه مساء طرق بابها وعندما فتحت إذا بأم سلمان وسلمان خلفها اتيا اليها ولما دخولوا
قالت ام سلمان: سلمى احنا عشانا معاكم ايام حلوه وشفناك بنت اصيله في السهله والصعيبه وهدا ولدي سلمان
جيت بيه يبغاك له عروسه وزوجه وام عياله انشاء الله .
تفاجأت سلمى ولم تكن تعرف بهذا الموضوع فرخت حياءً منها على هدا الطلب
ام سلمان : يابنتى ياسلمى مارديتيلي
سلمى: (]}اللى تشوفيه يأم سلمان)[{.
فتزوجت سلمى من سلمان وقررا ان يعيشان عند ام سلمان في هده البيت.
وهنا ولدت عائله جديده لسلمان وعرفت سلمى ان الاثاث الجديد كان لزواجهما هي وسلمان بعد ان سكب الحب مائه في قلبيهما وقدر لها ان تعيش مع من كان عون لها بعد ربها عز وجل .
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
scream 39

|| تآريخ تسجيلي بآلمنتدي ♥ : 19/11/2010
|| عدد مشآآركاتي ♥ : 680
|| الجّّنس ♥ : انثى
|| الأقامة ♥ :
|| عدد نقآآطي ♥ : 1261
|| آلعمرـرـر ♥ : 22
|| موقعـــے ♥ : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: حب و جيرة   الأحد نوفمبر 21, 2010 4:35 pm

ميرسي ياقمر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو